حرفنة عودة الجبور


..حرفنة الجبور رغم تزايد معدل الاهداف الجميلة من اسبوع لاخر، وحضورها بكثرة في المرحلة الماضية، الا ان هدف لاعب الجزيرة عودة الجبور في مرمى شباب الاردن استحق لقب الاجمل لاسباب عديدة.
كشف الهدف مهارة اللاعب وحسن تصرفة امام المرمى بعد ان ضرب دفاع شباب الاردن بحركة واحدة اثناء استقبال الكرة، حيث تحرك الجبور صوب مرمى الشباب وعينه على الكرة العرضية الساقطة، لكنه بدلاً من انتظار الكرة والسيطرة عليها، تحرك الجبور بحرفنة نحو الكرة ولعبها «بكعبه» بشكل طولي نحو مرمى المنافس، الامر الذي لم يستوعبه الدفاع الا عندما واجه الجبور المرمى ليسدد في الزاوية الضيقة الهدف الثاني للجزيرة.


*عودة الجبور معار من المنشية الى الجزيرة

«منشية بني حسن» يوزع مناصبه الأدارية



«منشية بني حسن» يوزع مناصبه الأدارية



المفرق – رسمي خزاعلة- وزعت ادارة نادي منشية بني حسن مناصبها الأدارية على الاعضاء الذين فازوا بالأنتخابات.
واوكلت الأدارة خلال الأجتماع الذي عقد برئاسة تيسير شديفات مهمة انابة الرئيس الى عضو الأدارة عبد الله نويفع وامانة الرئيس لفؤاد علي وامانة الصندوق لفادي رضوان وسمت الأدارة فراس سالم رئيسا للجنة الثقافية الى جانب اربعة اعضاء وسلطان عسكر رئيسا للجنة الرياضية الى جانب اربعة اعضاء ايضا وانيطت مهمة العلاقات العامة لياسر الحنيطي .
وافاد الشديفات ان الأدارة قررت مخاطبة اتحادي الشطرنج الملكي والريشة الطائرة للانتساب رسميا حيث سيتم اعداد فرق رياضية في هذه الألعاب تمهيدا لمشاركتها في الأستحقاقات المقبلة .
من جانب اخر، اختتمت في مركز شابات المفرق اعمال البرنامج التدريبي للهيئات الأدارية ورؤساء اللجان في المراكز الشبابية الذي نظمتة مديرية شباب المفرق بمشاركة 60 شاب وشابة من مختلف مراكز المحافظة، وتضمن البرنامج لقاءات حوارية حول دور رؤساء اللجان والهيئات الأدارية في المساهمة في تنفيذ النشاطات المركزية وورشات عمل عن الية عمل اللجان وكيفية التخطيط وتسجيل محاضر الأجتماعات قدمها رئيس قسم المراكز في مديرية الشؤون الشبابية خالد مصطفى ورئيس مركز شباب المفرق حسن خزاعلة .

توزيع المناصب الادارية في نادي المنشية 2010


(توزيع المناصب الادارية )في نادي المنشية

الإدارة الجديدة لنادي منشية بني حسن توزع المناصب

عقدت الهيئة الادارية الجديدة لنادي منشية بني حسن أمس برئاسةتيسير الشديفات أبو علاء
ناقشت خلالها الخطة المستقبلية وإستراتيجية العمل القادمة فيمايتعلق بنشاطات النادي
وتم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء
وتقرر تسمية
عبدالله علي نائبا للرئيس
فواد علي أمينا للسر
فادي رضوان أمينا للصندوق
سلطان عسكر اللجنه الرياضيه
فراس سالم للجنه الثقافيه
ياسر خلف العلاقات العامة
فيما بقيت مهام الناطق الإعلامي من مسؤوليات رئيس النادي

الكابتن فارس الشديفات يعتزل لعب كرة القدم


مشاكل صحية تبعد قائد المنشية عن الملاعب

بات مصير قائد فريق المنشية لكرة القدم فارس شديفات مهددا بمواصلة اللعب، نتيجة معاناته من مشاكل صحية، اضطرته لإبلاغ ناديه بهجر كرة القدم نهائيا، نتيجة عدم مقدرته على المشاركة في المنافسات.ووفق شديفات الذي كان يتحدث لـ"الغد" فإنه عانى مؤخرا من حالة مرضية غريبة، نتيجة إصابته بالتهاب في العصب الرئيسي، أدى إلى إبعاده عن الملاعب، نتيجة عدم القدرة على اللعب، إضافة إلى نصيحة الأطباء بعدم مزاولة كرة القدم نهائيا.وأشار اللاعب إلى أنه يراجع الأطباء منذ فترة طويلة، لإيجاد علاج لمشكلته، ولكن لغاية الآن لم يتمكن من الوصول إلى حل، مما دفعه لإبلاغ ناديه بالتوقف نهائيا عن اللعب، بعد أن أطاحت به المشكلة الصحية، وأبعدته عن معشوقته المستديرة.

وتمنى شديفات التوفيق لفريق المنشية في تجربته المقبلة بدوري الدرجة الممتازة.

يشار إلى أن فارس شديفات الذي يجيد اللعب في خط الوسط، سبق وأن لعب لأندية الحسين إربد واتحاد الرمثا والعربي، قبل العودة لفريقه المنشية، ومشاركته رحلة الصعود للأضواء.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting