استقالة عضويين من إدارة نادي منشية بني حسن

المفرق - رسمي خزاعلة - اعلن مشعل شديفات ومراد رياض شديفات عن استقالتهما من عضوية الهيئة الادارية لنادي منشية حسن.
وقال العضوان المستقيلان خلال اتصال هاتفي مع «الرأي» ان أسباب الاستقالة تعود الى انفراد أمين سر النادي ورئيس لجنة الاحتراف بالقرارات وتحييد الأعضاء بمن فيهم رئيس النادي وتوقيع الاتفاقيات مع الأجهزة الفنية واللاعبين والتي لم ترد إلى من خلال وسائل الإعلام .
واضافا: ان من الاسباب التي دفعت بتقديم استقالتنا القرار الأخير الذي اتخذه عدد من اعضاء الادارة والقاضي بعودة المدرب فارس شديفات الى تدريبات الفريق وبقرار فردي من امين السر ورئيس للجنة الاحتراف «كما ان هنالك عقود وقعت مقابل مبالغ مالية كبيرة دون اجراء أي فحوصات طبية او فنية للاعبين بالرغم من اصرار اعضاء الادارة لخضوع هؤلاء اللاعبين لهذه الاختبارات وقد نتج عنها خسارات مالية تكبدها صندوق النادي جراء هذه الاخطاء» على حد تعبيرهم.
بدوره قال رئيس النادي تيسير شديفات ان الادارة لم تتسلم لغاية الآن طلبات استقالة من العضوين المذكورين الى ان عدد من الاعضاء ابدوا عدم موافقتهم على قرار عودة المدرب فارس شديفات للأشراف على تدريبات الفريق الاول وقد تم تداول الامر وحله بصيغة توافقية.
واضاف الشديفات: ان المدة القانونية للهيئة الادارية قد شارفت على الانتهاء ووفقا للنظام الداخلي لا يجوز تشكيل هيئات لإدارة النادي مهما وصل عدد الأعضاء المستقيلين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting