(كرة بلعما) تباشر استعداتها لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم

(كرة بلعما) تباشر استعداتها لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم



المفرق - رسمي خزاعلة - باشر فريق بعلما تدريباته تأهبا لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم الذي سينطلق في الخامس من أيلول المقبل .
ويقود تدريبات الفريق التي تقام حاليا على ملاعب الأمير علي بالمفرق وكنعان عزت بالزرقاء وجامعة فيلادلفيا المدرب إسلام ذيابات بمعاونة مدرب فريق جامعة فيلادلفيا عامر القرعان كما وقررت الإدارة تعيين خالد عليمات مديرا للفريق ومحمد موسى مدربا لحراس المرمى .
وفي سعيها الجاد للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدوري المحترفين دأبت الإدارة في الفترة الأخيرة للتعاقد مع لاعبين جدد في مختلف الخطوط وممن سبق لهم ان لعبوا في مصاف الأندية المتقدمة وحسب مساعد المدرب عامر القرعان أبرمت الإدارة عقودا شملت تسعة لاعبين: المحترف العراقي بارق عباس لاعب المنتخب الاولمبي العراقي ونادي الزوراء سابقا ومواطنه علي حسين الذي سبق ان لعب بالفريق ذاته والمحليين سامي محمود لاعب النادي الأهلي وعزام الفرارجة لاعب البقعة سابقا وغازي الخواجا وابراهيم بوادي واحمد ابو كبير واحمد ابو السل لاعب الكرمل وابراهيم الفاعوري الى جانب اللاعبين الذين ابقى عليهم الجهاز الفني من التشكيلة السابقة : هيثم ومصطفى القرعان وعلي النتشه وفراس ادريس وحمزة العمايرة وحارسي المرمى احمد الخوالدة وأيمن العوضات .
واضاف ان جميع اللاعبين يخضعون للتدريبات التي تركز في الوقت الحالي على رفع مستوى الياقة البدنية والتجانس بين اللاعبين وتقام بواقع يومين أسبوعيا ترتفع الشهر المقبل لتصل الى ثلاثة تمارين ليصار بعد ذلك الى إقامة مباريات ودية بهدف إبراز نقاط الضعف والقوى والعمل على تعزيزها وتلاشيها قبل بدء الاستحقاقات .
واشار الى ان وجود المدرب اسلام ذيابات صاحب الخبرة والانجاز على الصعيد الوطني واستقطاب لاعبين اصحاب مستوى فني وبدني مرتفع وخبرة عريضة في الملاعب الاردنية جميعها مؤشرات للقدرة على المنافسة وتحقيق الطموح بالصعود الى دوري المحترفين .
بدورة قال رئيس النادي محمود الخوالدة ان الإدارة بذلت اقصى طاقاتها لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الفريق خلال مراحل التحضير للدوري وتوفير الدعم المالي لتغطية النفقات المالية والتي قد تصل الى 35 الف دينار بما فيها تكاليف الدوري وقامت الإدارة بتوفير ما يقارب 20 الف دينار منها بانتظار ان يتم استكمال المبلغ المتبقي من دعم الشركات الخاصة في محافظة المفرق والتي يتم التنسيق مع إداراتها من خلال الرئيس الفخري النائب نواف الخوالدة.
يذكر انه تم تقسيم الفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى الى مجموعتين تضم كل مجموعة ستة فرق تلعب على نظام المرحلتين ذهابا وايابا ويتأهل فريقان عن كل مجموعة ويطبق في هذه الدور نظام الدوري المجزاء ليتأهل الفريقان الحاصلان على اعلى عدد من النقاط الى دوري المحترفين .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting