مع قرب نهاية الدوري...لاعبو المنشية يعزفون عن زيادة غلة الأهداف


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشعار الأزرق لنادي منشية بني حسن



حارس المنشية "المزايدة" يستخدم المواصلات يوميا لمسافة 180كم

"المزايدة" يستخدم المواصلات يوميا لمسافة 180كم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يستحق حارس مرمى فريق منشية بني حسن محمود المزايدة، لقب الحارس المقاتل، في ظل الصعوبات والمتاعب التي يواجهها يوميا، للإنتظام في تدريبات ومباريات فريقه، بحثا عن نتائج متميزة لفريقه وله شخصيا.

المزايدة الذي يقطع يوميا حوالي 180كم، يحرص على الانتظام في التدريبات، واللافت في الموضوع ان الحارس لا يملك سيارة خاصة به بسبب عدم اجادته لمهارة القيادة، مما يدفعه للتنقل بين الباصات ووسائل النقل الاخرى للوصول الى الملعب ومن ثم المنزل. ويقوم حارس مرمى المنشية يوميا برحلة طويلة يبدؤها من منزله في منطقة ابو نصير، حيث يتوجه الى عمله مستخدما باصات النقل العام، وبعد الانتهاء من عمله في العاصمة، يتوجه فورا الى محافظة الزرقاء، ومن الزرقاء يتوجه الى مدينة المفرق حيث يتدرب فريقه، ومن ثم العودة بعد انتهاء التدريب بنفس الاسلوب، قبل ان يصل الى منزله في ساعات متأخرة من الليل.

واللافت في قصة نجم الكرة المنشاوية، ان هناك 3 ايام، يخرج بها الحارس من منزله قبل الساعة الثامنة مساء، قبل ان يعود الى منزله في الثامنة مساء.


عن صحيفة الغد

حق المشاهد الأردني على الجزيرة الرياضية

صورة النسخة الورقية:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يتفق كثيرون على أن قناة الجزيرة الرياضية هي اضافة نوعية في مسيرة الاعلام الرياضي العربي، حيث ان هذه القناة ولدت عملاقة في امكاناتها وكوادرها الفنية المميزة ومنهجية العمل الذي تتبعه.

هذا وفي سنوات معدودة من عمر هذه القناة استطاعت ان تستقطب عددا كبيرا من المشاهدين، واصبحت راعية اكبر واهم بطولة عالمية على الاطلاق هذا على صعيد كرة القدم ناهيك عن الالعاب الرياضية الاخرى سواء الفردية او الجماعية منها.

ومع كل ما سبق يجب ان نشير بأن هنالك بعض الأخطاء، والأخطاء ليست بالضرورة ان تكون دائما مؤشرا سلبيا، فهذه الأخطاء هي دليل واقع على ان هناك عملا وجهدا يبذلان.

وهنا اود الحديث عن الشارع الرياضي الأردني والذي يعتبر جزءا مهما من مشاهدي الجزيرة الرياضية، حيث نتمنى ان يكون هناك اهتمام اكبر واكثر بالدوري الأردني، وان تبث مبارياته على الهواء مباشرة او المهمة منها على اقل تقدير، ولأننا من مشاهدي الجزيرة الرياضية ومتابعيها فإننا حريصون على استمرارية تلك المشاهدة ولأننا مشتركون بباقة الجزيرة فهو حق لنا ان نتابع ما اشتركنا من اجل مشاهدته.

علي المشاقبة

http://www.alghad.com/index.php?news=562108

تيسير محمود الزيود...مصور نادي المنشية




مع انو الخبر قديم

ألف مبروك يا تيسير


لاعبنا المبدع أشرف المساعيد

اختارت الرأي
لاعبنا المبدع أشرف المساعيد
ضمن تشكيلة الاسبوع





ليس مهما أن تنقل مباريات المنشية تلفزيونيا

ليس المهم أن تنقل الجزيرة الرياضية مباريات فريقنا...بقدر ما يشعر لاعبنا في الملعب بمساندة جماهيرية...تجعله يقدم المستحيل للفوز..............>أبو جراد

لا جزاء للمنشية أمام اليرموك و مع هيك النتيجة 4\2

جلسة تقييم لأداء حكام دوري (المناصير) للمـحترفيــن..غداً



«الأهداف والجزاء» محور الحوار
عمان - الرأي - تعقد عند الثانية ظهر غد الأربعاء دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم جلسة لتقييم أداء الحكام في دوري "المناصير" للمحترفين.
مدير دائرة الحكام سالم محمود أشار في حديثه الى "الرأي" أن الجلسة ستخصص لمناقشة الحالات في الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر " الأهداف وصحتها وركلات الجزاء هما محور الحوار اضافة لبعض الحالات الأخرى الهامة التي شهدتها المباريات من أجل التوضيح وعموم الفائدة".
وتطرق محمود إلى الصورة التي نشرت في زاوية عدسة "الرأي" في التحليل الأسبوعي للدوري أمس والخاصة بمباراة اليرموك ومنشية بني حسن وقال موضحاً: التقطت الصورة في بداية الحركة ولحظة تزحلق الحارس وقبل ان يلمس قدم المهاجم والمخالفة الفعلية (التلامس) تم فيما بعد خارج منطقة الجزاء والحكم ناصر درويش كان قريباً من الموقف والرؤية واضحة امامه وأطلق صافرته لحظة حدوث المخالفة (خارج المنطقة) معلناً عن ركلة حرة مباشرة لمهاجم منشية بني حسن هاني عياش مع اعطاء بطاقة صفراء لحارس اليرموك صلاح مسعد.
عقوبة
من جهة اخرى قرر اتحاد كرة القدم ايقاف لاعب نادي حريما احمد ربحي (4) مباريات وغرامة مالية (750) دينار وذلك لقيامه بركل المنافس بدون كرة في مباراة الفريق السبت الماضي امام وقاص بدوري الدرجة الثالثة.




الصورة من فيس بوك:




بالخط العريض عنونت الرأي: »المنشية« في سباق مع الكبار

هذه الصورة من النسخة الورقية للصحيفة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة= 600) this.width = 600; return false;" border="0" width="600">


قراءة في الأسبوع الرابع عشر من دوري «المناصير» للمحترفين



»المنشية« في سباق مع الكبار

عمان - الرأي - شكل الاسبوع الرابع عشر من دوري «المناصير» للمحترفين حالة اقرب الى التوازن من حيث نتائج الفرق، التي ابقت على الصدارة والمطاردة وسطوع «نجم» المنشية.
اربعة فرق سجلت الفوز عندما بدأها منشية بني حسن على اليرموك 4/2، تبعه شباب الاردن على الجزيرة 1/0 ثم الفيصلي على العربي 3/1 ليلحق بها الوحدات بفوز على البقعة 3/2 فيما تعادلت فرق الاهلي والرمثا 1/1 والحسين وكفرسوم بالنتيجة ذاتها.
هذه الارقام بما للفرق «ما لها وما عليها» من نقاط، نجد ان الفريق الابرز الذي ظهر بالسباق هو منشية بني حسن، حيث يغذ الخطى مع الكبار وبلغ رصيده 23 نقطة متقدما على فرق كبيرة(حسب الترتيب) البقعة والرمثا واليرموك والجزيرة والعربي وكفرسوم والحسين والاهلي، وبهذا التقدم والتراتبية، فان حالة معنوية عالية يشعر بها المنشية، عليه ان لا تأخذه النشوة لا مطلوب منه طرد الغرور –ان فكرّ بها او راودته- ولا نظن ذلك.
كما ان «الاشاوس» سجلوا اكبر نتيجة في الاسبوع ، ما يؤكد انهم عازمون على الثبات في الدوري وربما يكبر طموحهم لأن يبقوا في مقدمة الفرق وبالتالي ينفون عن انفسهم مقولة «الفريق الصاعد.. مكانه الظل».
وعند تناول الحديث في الجانب الفني لفرق الاسبوع، نقول : يبدو اننا ندور في حلقة مفرغة، اذ ليس هناك جديد ، فهذه قدرات اللاعبين وان تأثرت بعض الفرق بغياب وحرمان بعض المميزين بين اقرانهم، وهناك من ينظر الى ان عدم صلاحية بعض الملاعب ما تزال تحد من تقديم ما هو افضل من قبل الفرق ولو بنسبة معقولة، وهي معضلة ايضاً ليست وليدة اليوم.
ومما لاحظناه في الاسبوع الرابع عشر، تراجع الحضورالجماهيري، سواء في مباراة الوحدات والبقعة على ستاد الملك عبدالله اذ يفترض فيها ان تحظى بحضور لافت، اولاً: لموقع الستاد، وثانياً: ولجماهيرية الفريقين، او المباريات التي تشارك بها فرق كبيرة وعريقة التأسيس، والسؤال : اين جمهور الرمثا، واين جمهور الفيصلي على وجه التحديد من بقية الفرق التي تعاني من المناصرة الجماهيرية؟
هل الاجواء السائدة غير مناسبة للحضور، اما ان المستوى الفني يراوح مكانه، ام ان العودة عن اسعار الدخول المخفضة، بأسعار قديمة- جديدة، لها تأثير يضاف الى تأثيرات الظروف الاخرى؟
جميع ما تناولناه لها تاثيرات على اللعبة برمتها، الا ان سؤالاً آخر، يقفز حيث نوجهه الى ادارات الاندية، وبما ان جميع فرقها تلعب في ظروف واحدة وعلى ملاعب واحدة وان تباينت من ملعب لآخر: لماذا يظهر منشية بني حسن بمظهر المتميز وان خسر؟
ليس هناك من تفسير لتشخيص الحالة الفنية المتذبذبة- وان كان الشكل العام، لا يسر- رغم ما اوردناه من اسباب ومسببات، وان نحينا دور الادارات في ضرورة تحفيز فرقها وتوفير ما يمكن توفيره من دعم مالي ومعنوي للاعبين، وان تقدم الاجهزة الفنية ما في جعبتها من فكر بحيث يترجم على الارض، وليس على الورق، على ان هناك من يقول ان الفرق تلعب (بلا روح) على عكس فريق منشية بني حسن الذي يلعب لإثبات وجوده وحقه بالمنافسة على التقدم في الترتيب العام، لا بل يسعى ان يقدم افضل ما لديه من قدرات فنية، وهو حق مشروع، يستحق عليه التصفيق والتقدير، فهل نشاهد في الاسبوع الخامس عشر، والاسابيع المتبقية، ما ينزع من رؤوسنا، كثيراً من الخزعبلات؟!

منشية بني حسن.. ظاهرة أم كبرياء ؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة= 600) this.width = 600; return false;" border="0" width="600">




المفرق- لم يكن أشد المتفائلين بفريق نادي منشية بني حسن أن يكون اليوم ضمن الأربعة الكبار لدوري أندية المحترفين بكرة القدم، فعشاق المنشية كانوا يأملون أن يثبت الفريق أقدامه، وأن لا يعود أدراجة كما فعل الكثير ممن سبقوة، لكن النتائج الباهرة للفريق، لم تكن محض صدفة أو أنه رافقها كثير من الحظ.

سألت رئيس نادي المنشية تيسير شديفات قبل مباراة فريقه مع الوحدات فقال: لا تهمنا النتيجة وسنلعب لاسم الفريق، وبعد المباراة اتصل بي وأخبرني بتعادل الفريقين وما رافق هذه النتيجة من أحداث، ما جعلني أقوم بإجراء مقارنة بين الفريقين، مدركاً ان الفارق شاسع، والخوض فيه لا معنى له، أمام النتائج الكبيرة التي يسجلها نادي منشية بني حسن، لكن لا ضير من التعرف على القليل منها؛ فالوحدات يشرف على تدريباته جهاز فني خبير محترف، ويساعده عدد من المدربين الدوليين، بينما يشرف على فريق المنشية ابن النادي والبلدة الشاب فارس شديفات.. الوحدات استعد للدوري من خلال مشاركة لاعبيه في نهائيات كأس آسيا في الدوحة، حيث معظم لاعبي المنتخب من لاعبي الفريق، بينما اقتصر استعداد المنشية على تدريبات على ملعب المفرق، والذي بدأت العيوب تظهر على أرضيته، وفريق الوحدات يعتمد على لاعبين محترفين، أما المنشية فيؤمن بقدرات اللاعب المحلي، ولن أخوض في الفوارق المالية لأنني أجهلها وهي كبيرة.

وأمام هذا البون، تسلح لاعبو المنشية بالإرادة والعزيمة والانتماء للنادي، ورد الجميل للإدارة التي تسعى لتأمين احتياجات الفريق والتي تفوق إمكانات النادي، وبالروح نفسها قدم المدرب جل إمكاناته، بل وتفوق على نفسة لبلوغ هذا المستوى والحفاظ عليه.

لهذه الأسباب وضع لاعبو فريق منشية بني حسن أنفسهم بين الأربعة الكبار، من خلال الأداء الثابت والواثق، فهذا الفريق قلب كل التوقعات، وشذ عن القاعدة السابقة، والتي ترشح هبوط الفريق الصاعد لدوري المحترفين، أو أن يكون جسر عبور لباقي الفرق، ونحن نرى هذه الظاهرة الجديدة نحيي فريق المنشية وأهل البلدة.


http://www.alghad.com/index.php?news=561713

تصميمين مبتكرين لشعار نادي المنشية


تصميم عبد المشاقبة

هل يصل المنشية الى نهائي كأس الأردن عبر العربي؟؟!

هل يصل المنشية الى نهائي كأس الأردن عبر العربي؟؟!


دخل أسود الصحراء
دور ال16 بهمة و عزيمة لملاقاة فريق شباب الاردن المدجج بالنجوم
و انتهت المباراة لصالح المنشية بفارق ركلات الترجيح

و في دور ال8 ذهابا تعادل المنشية مع الرمثا 0\0 و ايابا فاز المنشية بفارق ركلات الترجيح

نقرتين لعرض  الصورة في صفحة مستقلة= 600) this.width = 600; return false;" border="0">

تأهل المنشية الى نصف النهائي ليلاقي فريق العربي

و اذا كانت النتائج لصالحه سيلاقي
في النهائي اما الوحدات أو كفرسوم
و غالبا الوحدات

مواعيد نصف النهائي حسب مقع الفيصلي نت
نقرتين لعرض  الصورة في صفحة مستقلة= 600) this.width = 600; return false;" border="0" width="600">


ان شاء الله يتأهل المنشية للنهائي

منشية بني حسن 4 اليرموك الدوري الأردني 18\02\2011

خاص لكووورة : اليرموك (2) vs منشية بني حسن (4) !!


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
مهاجم اليرموك ايمن ابو فارس يحاول خطف الكرة من مدافع المنشية

حقق فريق المنشية فوزا ثمينا على نظيره اليرموك بنتيجة (4/2) الشوط الاول انتهي بتقدم اليرموك (2/0)

الشوط الاول شهد تبادل للهجوم من الفريقين مع افضلية لليرموك اسفرت عن تسجيل هدفين الاول في الدقيقة (20) بامضاء النيجيري ايكي أنيستا والثاني من انفراد تام للنجم ايمن ابو فارس الذي وضع الكرة حسب الاصول بالشباك في الدقيقة (29).

الشوط الثاني شهد انتفاضة قوية من لاعبين المنشية اسفرت عن اربعة اهداف سجلها وكانت البداية عبر اللاعب وعمر أبو علي في الدقيقة (47)

فيما سجل أشرف المساعيد (60) هدف التعادل من انفراد تام قبل ان يضيف نبيل أبو علي الهدف الثالث في الدقيقة (69) من ركلة حرة مباشرة واختتم والمساعيد مهرجان الاهداف في الدقيقة (86).

:: صور المباراة ::


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
فريق منشية بني حسن


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
فريق اليرموك


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
كباتن الفريقين وحكام اللقاء


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
صافرة البداية


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
العتيبي يحاول التقدم لحظة صناعة الهدف الثاني لليرموك


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
احد فرص اليرموك الخطيرة بالشوط الاول


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
نجم المنشية ابراهيم الرياحنة يمرر الكرة من امام انيستا


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
العتيبي يحاول التقدم


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
العتيبي يحاول التقدم بالكرة


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
العتيبي يحاول التقدم لحظة صناعة الهدف الثاني لليرموك


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
جانب من مباراة اليرموك وضيفه المنشية


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
النيجيري ايكي انيستا يحاول التقدم بالكرة


الدوري الاردني : من مباراة اليرموك وضيفه المنشية
جانب من مباراة اليرموك وضيفه المنشية

تصميم لنادي منشية بني حسن-تصميم زيد الجنادا



||تغطية مباراة الفيصليv.sمنشية بني حسن||بالصور المتحركة+فيديو+صور||

اهلاً وسهلاً بكم

وأسعد الله أوقاتكم بكل خير وصحة وعافية

الهدف الوحيد لنادي المنشية وفي المباراة

عن طريق اللاعب

ابراهيم الرياحنة

بالصور المتحركة

الهدف

هنا

اعادة الهدف

هنا

الهدف بالفيديو للتحميل(megaupload)

هنا

للمشاهدة على اليوتيوب

هنا

الهدف الاول لنادي الفيصلي في المباراة

عن طريق اللاعب

وسيم البزور

الهدف

هنا

اعادة الهدف

هنا

بالفيديو

هنا

الهدف الثاني لنادي الفيصلي في المباراة

عن طريق اللاعب

خليل بني عطية

الهدف

هنا

اعادة الهدف

هنا

بالفيديو

هنا

بعض الصور

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting