لا جزاء للمنشية أمام اليرموك و مع هيك النتيجة 4\2

جلسة تقييم لأداء حكام دوري (المناصير) للمـحترفيــن..غداً



«الأهداف والجزاء» محور الحوار
عمان - الرأي - تعقد عند الثانية ظهر غد الأربعاء دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم جلسة لتقييم أداء الحكام في دوري "المناصير" للمحترفين.
مدير دائرة الحكام سالم محمود أشار في حديثه الى "الرأي" أن الجلسة ستخصص لمناقشة الحالات في الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر " الأهداف وصحتها وركلات الجزاء هما محور الحوار اضافة لبعض الحالات الأخرى الهامة التي شهدتها المباريات من أجل التوضيح وعموم الفائدة".
وتطرق محمود إلى الصورة التي نشرت في زاوية عدسة "الرأي" في التحليل الأسبوعي للدوري أمس والخاصة بمباراة اليرموك ومنشية بني حسن وقال موضحاً: التقطت الصورة في بداية الحركة ولحظة تزحلق الحارس وقبل ان يلمس قدم المهاجم والمخالفة الفعلية (التلامس) تم فيما بعد خارج منطقة الجزاء والحكم ناصر درويش كان قريباً من الموقف والرؤية واضحة امامه وأطلق صافرته لحظة حدوث المخالفة (خارج المنطقة) معلناً عن ركلة حرة مباشرة لمهاجم منشية بني حسن هاني عياش مع اعطاء بطاقة صفراء لحارس اليرموك صلاح مسعد.
عقوبة
من جهة اخرى قرر اتحاد كرة القدم ايقاف لاعب نادي حريما احمد ربحي (4) مباريات وغرامة مالية (750) دينار وذلك لقيامه بركل المنافس بدون كرة في مباراة الفريق السبت الماضي امام وقاص بدوري الدرجة الثالثة.




الصورة من فيس بوك:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting