إنشاء صالة رياضية متعددة الاغراض في منشية بني حسن

إنشاء صالة رياضية متعددة الاغراض في منشية بني حسن



المفرق - رسمي خزاعلة - استقبلت بلدية منشية بني حسن عددا من نسخ التأهيل لعطاء الصالة الرياضية التي أعلن عن إنشائها مؤخرا بقيمة مالية تصل إلى 220 الف دينار وبمساحة اجمالية 1000م و200م اخرى خدمات عامة.
وقال رئيس لجنة بلدية المنشية ساري العبادي ان مشروع بناء الصالة جاء نتاجا للدراسة التي أجرتها وحدة التنمية التابعة للبلدية بالتعاون مع المجتمع المحلي والتي أوصت ببناء صالة رياضية للشباب القضاء كإحدى ابرز حاجات المجتمع.
وأضاف العبادي: كانت البلدية قد تأهلت الى المرحلة الثانية في مسابقة تقييم حسن الأداء للبلديات الأمر الذي منحها فرصة اقامة مشروع الصالة الرياضية بعد موافقة وزارة البلديات على المشروع ودراسة الجدوى التي أعدت بخصوصه وموافقة الاتحاد الاروبي الجهة المانحة والداعمة للمشروع ماليا حيث تم الاتفاق على إن يتكفل الاتحاد الأوروبي بمبلغ 200 الف من قيمة المشروع وتغطي البلدية مبلغ 20 الف دينار.
بدورها لفتت المهندسة المشرفة على المشروع ورئيسة وحدة التنمية المحلية في البلدية غازية شديفات الى ان الصالة الرياضية تشتمل على ملاعب لكرة القدم والسلة وكرة الطائرة والريشة الطائرة وان الصالة تشتمل ايضا على مدرجات متحركة وارضية مطاطية وانارة داخلية ومزودة بجميع اجهزة السلامة العامة.
واضافت: حددت البلدية قطعة ارض محاذية لمركز شابات المنشية ومقابلة لملعب النادي الرياضي بمساحة 3 دونمات لاقامة البناء والساحات الخارجية وسيتم المباشرة بعطاء البناء بعد فتح العروض خلال الاسبوع المقبل وارساء احدها على الشركات المتقدمة حيث حددت البلدية الثاني عشر من الشهر الحالي موعدا لفتح العطاءات وحددت ايضا مدة 6 شهور لتسليم الصالة الرياضية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting