تقرير صحيفة الرأي عن مباراة المنشية مع شباب الأردن ذهاب دور 16 من بطولة الأردن 2009


شباب الاردن ( 1 ) المنشية ( 0 )
.. زيارة خاطفة

المفرق - رسمي خزاعلة

لاقت هجمات شباب الاردن طوقا دفاعيا منظما شكله مهند الساكت ومحمود صالح وعلي السردي واحمدي ندى الذين تحملوا العبء الاكبر في حماية مرمى الشديفات.
شباب الاردن زاد من تحركاته في منطقة العمليات حيث تواجد مصعب الرفاعي وشادي ابو هشهش ومحمد خير وحازم جودت لتعدد الخيارات الهجومية امام فادي لافي وكابالونجو لكن الصحوة الدفاعية للمنشية حرمت الشباب من تحقيق مسعاه رغم تعدد الفرص التي بدأها كابالونجو برأسيةمرت فوق القائم قبل ان يجد لافي نفسه في مواجهة مع الحارس الشديفات الذي تقدم بجرأة وتصدى للتسديدة.
على الطرف الآخر تحركت الخطوط الامامية للمنشية بقيادة حسام الخزاعلة وزياد ابو العسل باسناد من اياد شديفات ومحمد الشرمان وزيد مجلي واشرف المساعيد ليسدد


الخزاعلة كرة ارتطمت بيد المدافع انبرى اليها ابو العسل وسددها قوية لتمر بجوار القائم الايسر لمرمى معتز ياسين لتعطي هذه الهجمات الثقة للمنشية الذي ظهر بصورة افضل من البداية بعدما لجأ للاستعانة بعلاء شديفات بديلا للساكت لاصابة الاخير.
عاود شباب الاردن فيما تبقى من وقت ان يستغل افتقار المنشية لابرز عناصره، وسدد عمار الشرايدة كرة ثابتة تمكن منها الشديفات وبدت الفرصة الاخطر من كرة محمد خير التي وصلت الى رأس فادي لافي لكنها اخطأت الشباك.
شهدت الدقيقة الثالثة من احداث الشوط الثاني اعلان التقدم للشباب بعد ان استغل ابو هشهش كرة وسددها في الشباك، استطاع بعدها الفريق من فرض الافضلية الواضحة على الاحداث وكان بالامكان اضافة الهدف الثاني لولا فقدان التركيز للمسة الاخيرة من لاعبي المقدمة.
شكل كابالونجو وخير وعدلان قريش مصدر ازعاج لدفاع المنشية الذي لم يجد بين اوراقه سوى ماجد شديفات وفاجأ زيد مجلي الحارس ياسين بتسديدة ومرت عرضية الشديفات النموذجية من امام المرمى دون تدخل ونفذ محمود صالح كرة ثابتة في الزاوية البعيدة للحارس الذي ابعدها على دفعتين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting