سما السرحان يحتفي بصعود فريقه الكروي الى مصاف اندية الثانية


سما السرحان يحتفي بصعود فريقه الكروي الى مصاف اندية الثانية



المفرق - رسمي خزاعلة - اقام الليلة قبل الماضية نادي سما السرحان احتفالا بمناسبة صعود فريقه الكروي الى مصاف اندية الدرجة الثانية للموسم الحالي . وقال رئيس النادي عبد الله السرحان حقق الفريق انجازا غير مسبوق واستطاع ان يكون الفريق الوحيد في اندية لواء البادية الشمالية في مصاف الدرجة الثانية واضاف: ان هذا الأحتفال الذي جاء ثمرة الجهود الجماعية لأبناء قضاء السرحان يضاف الى احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية.
واستعرض رئيس النادي المراحل التي مر بها الفريق خلال فترة الأستعداد والدوري والنتائج التي حققها حيث انه لم يخسر اي من مبارياتة خلال الأستحقاقات .

والقى راعي الحفل رئيس بلدية السرحان عبد الكريم غصاب كلمة اشاد فيها باداراة النادي وفريق كرة القدم والجماهير التي هبت لمساندة فريقها خلال فترة الدوري، مؤكدا على استعداد المجلس البلدي لتقديم كافة سبل الدعم للنادي والهيئات والقطاعات الناشطة في قضاء السرحان داعيا الأدارة للأستمرار بمسيرة النجاح وتحقيق نتائج متقدمة خلال الموسم المقبل .
وفي ختام الحفل الذي حضرة مساعد محافظ المفرق غالب السرحان وعدد كبير من ممثلي الحراك الشبابي والرياضي في المحافظة قام راعي الحفل بتكريم الداعمين واللاعبين القدامى في النادي .



22/06/2009

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting