تقرير مباراة اياب دور 16 بطولة كأس الأردن 2009 المنشية*شباب الأردن


شباب الاردن (3) 
منشية بني حسن (0) 
تدريب

عمان - عودة الدولة

لولا أنها مباراة رسمية ومثبتة في جدول البطولة، لاجزم الحضور الذي لم يتجاوز المائة شخص انها اشبه بتدريب من طرف واحد هو شباب الاردن.
المشهد الاول للمباراة اعلنه كابالونجو بتسديدة ارضية زاحفة امسكها سلطان شديفات حارس منشية بني حسن بتألق، وعاد شديفات والتقط رأسية كابالونجو بعد تعرضه لوابل من الكرات من خارج المنطقة نفذها عمار الشرايدة وحازم جودت.
تلك المعطيات ارهقت الجدار الدفاعي لمنشية بني حسن المؤلف من محمود صالح وعلي عواد ونادر المساعيد، ومرت رأسية وسيم البزور على يسار المرمى، واتضحت الرؤية من وقت لآخر أن مسالة التسجيل وقت ليس إلا بعد ان صال محمد خير وجال وكثرت اختراقاته من جهة احمد ندى واشرف المساعيد.
شديفات حارس منشية بني حسن الذي صمد امام كرات شباب الاردن اكتفى هذه المرة بالنظر على رأسية كابالونجو وهي في طريقها الى سقف الشبكة من عرضية جودت اول اهداف شباب الاردن (28).
لم تهدا تحركات شباب الاردن بفضل متابعات فادي لافي لكل الكرات الساقطة ومن احداها مرر صوب جودت المندفع من الخلف ليطلق كرباجا من خارج المنطقة استقر في المقص الايسر لمرمى شديفات (33).
وجه كابالونجو انذارا في الثواني الاولى من الشوط الثاني وسدد جانبية، حاول بعدها المساعيد الاختراق دون جدوى، وعلت كرة شادي ابو هشهش عارضة منشية بني حسن التي تكفلت ايضا بصد رأسية لافي، واهدر هاني عياش فرصة التقليص عندما واجه معتز فتياني وحيدا، لكنه تأخر وذهبت كرته لتمر.
لم تمض دقيقتان حتى عزز لافي التقدم اثر استقباله عرضية الشرايدة ليدكها برأسه قوية (35)، ليحمل الوقت المتبقي من الحصة الاولى هبات خجولة لمنشية بني حسن حاول بها حسام الخزاعلة البحث عن الطريق النافذ لشباب الاردن، إلا انه اصطدم بالطلعات الهوائية التي امتاز بها عدلان قريش وصالح نمر.
اشترك احمد البنا وايمن ابو فارس والحارس تامر صالح عوضا عن البزور وكابالونجو وفتياني، سبقهما المنشية بادخال ماجد نايف ومهند الساكت ومن قبلهما عياش الذي اهدر اخطر فرص فريقه، واضاع لافي انفرادا وبعدها سدد صالح مدافع منشية بني حسن قوية ارتطمت بمدافعي شباب الاردن.
ما تبقى في المشهد كان عبارة عن تأدية واجب واكمال وقت المباراة لتشهد العشر دقائق الاخيرة فتورا غريبا دون شيء يذكر سوى صافرة الحكم عبد الرزاق اللوزي التي اعلنت نهاية اللقاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting