نادي منشية بني حسن.. لا مستحيل تحت الشمس





المفرق - رسمي خزاعلة - اطفأ نادي منشية بني حسن ظمأ جماهير المفرق التي انتظرت طويلا قبل تحقيق الإنجاز الكبير بصعود فريقه الى دوري المحترفين كأول ناد من المحافظة يصل الأضواء.

قصة الفريق تجسد مقولة لا مستحيل تحت الشمس فمنذ عام ونصف كان الفريق يلعب ضمن صفوف الدرجة الثانية التي حقق بطولتها في ذلك الموسم ليستحق الصعود عن جدارة الى دوري المظاليم، ولم يقف عند هذا الحد فسار خلف الهدف الذي رسمته ادارة النادي واعلنت عنه بكل ثقة في بدايات استحقاقات الدرجة الأولى والمتمثل في الصعود الى المحترفين.
وكان لمنشية بني حسن ما اراد، بعد ان قدم افضل العروض في جميع المباريات التي خاضها على ارضه وخارجها فكان أول الواصلين الى دوري المحترفين.
لا ينكر رئيس النادي تيسير شديفات ان المهمة كانت صعبة ولم يأت هذا الأنجاز بسهولة انما جاء بهمة اللاعبين الذين ثابروا واجتهدوا وجسدوا مفهوم التناغم والتجانس فيما بينهم فأستحقوا ما وصلوا اليه.
ويضيف شديفات: عملت الادارة بجد على ازالة العراقيل التي رصدتها قبل البداية ووفرت كل ما يلزم لضمان الأستمرار في تحقيق الهدف المرسوم فاخذت على عاتقها منذ بدء الأستحقاقات مهمة ما كان ينادي به جمهور المفرق والذي طالب وبلهجة شديدة من ادارة النادي والجهاز الفني ان يأخذا من المنافسة على احدى بطاقتي التأهل هدفا لهما.
ووجه شديفات الشكر للذين وقفوا بجانب النادي بحمد الله كان الفريق عند حسن ظن جماهيره التي باتت تقدر بالالاف ويضيف: لن نمعن النظر الى الوراء كثيرا فمن الأن فصاعدا سنبدأ بتطوير مستوى الفريق من خلال استقطاب عناصر جديدة ومميزة مع الأبقاء على اغلب لاعبي تشكيلة الفريق الحالي وهي ذاتها التي ستشارك في بطولة الكاس المقبلة.
واعلن رئيس النادي عن تشكيل عدد من اللجان ومجلس استشاري جديد يضم في عضويته تجار ومستثمري المحافظة لإيجاد واستقطاب الدعم المادي لتغطية النفقات المالية التي تشكل ابرز التحديات امام النادي الى جانب تحدي عدم وجود شركة ترعى الفريق او حتى رئيس فخري للنادي.
وراهن شديفات على ان النادي الذي تأسس قبل مايزيد على الثلاثين عاما سيواصل عروضه القوية سنكسر القاعدة التي تقول ان الجديد في دوري المحترفين اكثر عرضة للهبوط وسنبذل ونضاعف جهودنا لبقاء الفريق في هذا المكان الذي تشاركنا جميعنا كأبناء المفرق في الوصول اليه.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting