صعود مستحق لفريق منشية بني حسن

عمان - الدستور

وصل إلى القسم الرياضي في "الدستور" كلمة بعنوان (صعود مستحق لفريق منشية بني حسن) أشاد من خلالها القارئ محمود مسلم الخلايلة بفريق منشية بني حسن الذي صعد مؤخراً إلى مصاف دوري الأضواء.

وجاء في الكلمة"تحية لهذا النادي الذي أفرز فريق كرة قدم بعد المستوى الراقي والأداء المميز الذي ظهر به منذ المباراة الأولى وحتى اَخر مباراة بمستوى ثابت وكشف عن طموحاته الجادة للصعود من الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين ، وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى أولاً ثم جهود اللاعبين والمدربين وإدارة النادي على حد سواء.

ولم يكن هذا التفوق الرياضي ناتج عن طريق الصدفة أو الحظ كما يقال ، بل بجهود اللاعبين المخلصين لناديهم وإدارتهم الفذة والتي وفرت كافة متطلبات النجاح للفريق ، ولا ننسى الجمهور الذي ساند الفريق بالمؤازرة والذي أعطى الفريق المعنويات العالية لتحقيق الفوز بكل مباراة وقد تحقق ذلك.

ويسجل لإدارة النادي هذا الإنجاز التاريخي التي وفرت جميع إمكانياتها المتواضعة لتحقيقه مما أبهج محافظة المفرق كاملة ، وهو أول ناد بالمحافظة يفرز فريق كرة قدم يتمكن من الصعود إلى مصاف دوري المحترفين في تاريخ الرياضة الأردنية.

والمطلوب مساندة هذا الفريق الواعد بالدعم المادي والمعنوي من عطوفة محافظ المفرق ومن أبناء عشائر بني حسن عامة والذي يزيد عددهم عن المليون نسمة كون النادي يحمل اسم قبيلة أطلق عليها اسم المدرسة في السابق من قبل عشائر الأردن.

وإننا على ثقة بأن هذه القبيلة سوف تقف خلف النادي بكل ما يحتاج من إمكانيات مادية ومعنوية .. ونكرر المباركة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting