منشية بني حسن تغريبة كروية / سمير جنكات


منشية بني حسن تغريبة كروية

ليس فريق نادي منشية بني حسن، هو اول الاندية التي تصعد خلال موسمين متتاليين، من عتمة الدرجة الثانية الى دوري الاضواء. لكنه بالتأكيد يشكل حالة فريدة سواء هنا في الاردن او في العالم بأسره! 

فالمنشية -عفوا منشية بني حسن كما يصر ابناء النادي خشية الالتباس مع منشيات اخريات- ناد متواضع يقع على اطراف الصحراء، حينما تأهل الى الدرجة الاولى في الموسم الماضي، ظن انه قد بلغ المنى، وأن احلامه لن تجرؤ على اكثر من المحافظة على مقعده -بين المظاليم- موسما جديدا. فإذا به ينادد من هم اشد منه مضاء واكثر اعدادا وانفاقا، وجعل خسارته الاستهلالية بالدوري هي الخسارة الاخيرة، ليمضي في حصد النقاط تاركا الآخرين يلهثون وراءه وهو يجري كحصان عربي اصيل، رددت الصحراء صوت صهيله.

الآن يجدر بأبناء البلدة، ان يعبروا عن فخرهم، ليس بمجرد التشجيع والهتاف واقامة الاحتفالات. انما بمد يد العون والاسناد المادي، ليمكن لادارة النادي اعداد فريق لائق لخوض غمار دوري المحترفين في الموسم المقبل، فمتطلبات دوري المحترفين تفوق اضعافا مضاعفة متطلبات دوري الدرجة الاولى. ما يضع كل اطياف المجتمع المحلي امام مسؤولياتها في انعاش صندوق النادي، وتلبية احتياجاته اللوجستية والفنية والادارية.

بملء الفم وبمنتهى الفخر نبارك لأسرة نادي منشية بني حسن، ولكل ابناء البادية الشرقية عموما.. فقد دخلتم تاريخ كرة القدم الاردنية من اوسع ابوابه، فألف مرحى ومبروك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting