كرة منشية بني حسن .. حديث محافظة المفرق

كرة منشية بني حسن .. حديث محافظة المفرق




المفرق - رسمي خزاعلة- بات فريق منشية بني حسن لكرة القدم يشكل الحديث الابرز للمجتمع المحلي في محافظة المفرق على اثر النتائج اللافتة التي يحققها الفريق في بطولة دوري الدرجة الاولى والتي جعلته على بعد خطوة من دوري المحترفين.
واجمع الوسط الرياضي في المحافظة على ان تصدر الفريق لبطولة الدرجة الاولى لم يكن محض الصدفة بل جاء نتيجة التخطيط الاداري المتميز والأعداد الفني والبدني المثالي.
ووضعت ادارة نادي المنشية انجاز الصعود الى دوري المحترفين كهدف رئيسي واعلنت ذلك قبل بدء منافسات دوري الاولى نلعب لأجل الصعود وليس لأجل المشاركة فقط .
الأدارة عملت على توفير احتياجات الفريق - جهاز فني ولاعبين - وبفضل تكاتف اعضاء الادارة وابناء المحافظة نجحنا ببناء فريق قوي ومتماسك، بتلك الكلمات لخص رئيس النادي تيسير شديفات الية العمل التي مهدت الطريق للاقتراب من حلم دوري المحترفين واضاف : تمكن الفريق من رسم الفرحة في محافظة المفرق وتمكن ايضا من لفت الأنظار وخطف الأضواء بعد ان تربع وحيدا على عرش صدارة الدوري في الأسابيع الماضية .
لفت رئيس النادي الى ان الادارة تحرص على عقد لقاءات دورية مع رابطة المشجعين التي وصفها بـالمتحمسة وذلك بهدف حثها المتواصل على التشجيع المثالي والحضاري برهنت الجماهير على تاثيرها القوي بعدما اصبحت تقدم الدعم الكبير للاعبين وتحفزهم بصورة مثالية لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
من جانبه اشار اسلام ذيابات مدرب الفريق الى ان تحقيق هدف الصعود الى دوري المحترفين بات قريبا للغاية مع اننا بحاجة الى خطوة واحدة فقط لانجاز تلك المهمة الا اننا سنلعب من اجل الفوز في المباراتين المتبقيتين، وسنواصل ممارسة الاداء الهجومي الذي شكل السلاح الابرز خلال البطولة الحالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting