كل ما نسنس مـن الشرق هبـوب، مقال للمعلق الرياضي أكرم عودة

كل ما نسنس مـن الشرق هبـوب

مقال للمعلق الرياضي أكرم عودة

عندما أعنون مقالي بهذه الكلمات الجميلة التي كتبها سمو الأمير الشاعر خالد الفيصل, وأبدل كلمة واحدة فقط في كلمات هذه القصيدة الرائعة(الشرق بدلا من الغربي ) و التي غناها فنان العرب محمد عبدو. فانا لا اقصد أن أغير في المعنى أبدا ,بل فكما يحق للشاعر ما لا يحق لغيره فان للكاتب حقا أن يطوع كلماته لتغني ما يكتب. وصراحة لم أجد أجمل من استهلال هذه القصيدة لأرسله إلى نسيم الشرق فريق منشية بني حسن.

فهذا الفريق الذي يتخذ من سحر صفاء سماء باديتنا مربضا , ومن عبير حبات الهال الممزوجة بعبق القهوة العربية الأردنية الاصيله عنوانا ورمزا , له مني ومن كل من رافق القلم التحية وله ايضا  الحق أن يسيل حبر الاقلام  ليفي ( الحسنية) حقهم في الانجاز رفيع المستوى كرفعة هاماتهم. وان يقال فيهم ما يستحقون بعد أن روضوا خيول التحدي وامتطوا صهوتها, وجعلوا من المستحيل سلما للعبور من الانجاز إلى قمة الإعجاز.

فالانجاز أعزائي في عرفي هو الوصول إلى القمة ولكن الإعجاز هو الحفاظ عليها لان القمة هي كذرات رمال باديتنا مع كل نسمة هواء تتحرك وتنتقل بسرعة بعيدا عن أنظارنا . ولكن أن تبني في الصحراء قلعة منيعة ليس على نسيم هوائها  بل على عواصفها العاتية هو التحدي بعينه الذي يعرفه أهل منشية بني حسن  ليس هذا فحسب بل و يقهرونه .

وكما هي العادة فان الوصول الرائع لفريق المنشية إلى دوري المحترفين الأردني كممثل عن محافظة المفرق العزيزة هو المقام  وكما أن لهذا مقالا  فأقول  هنا طبعا بعد التهنئة الحارة النابعة من حنايا القلب, إن هذا الوصول هو بداية الطريق للعمل الاحترافي والجاد لبناء فريق قادر على مقارعة الكبار وهو منهم  لان أبناء نسيم الشرق باتوا يحملون آمال جمهور عريض جدا من أبناء الأردن في أنهم وجدوا للبقاء بحول الله نسورا محلقين في علياء القمة للاستمرار عليها شامخين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting