منشية بني حسن يحتفي بفريقه الصاعد الى دوري المحترفين


منشية بني حسن يحتفي بفريقه الصاعد الى دوري المحترفين





مطالبة بانشاء ملعب منجل..


والمجلس الاعلى يبدي التعاون


احتفل نادي منشية بني حسن امس الاول بفريقه لكرة القدم الصاعد حديثا الى مصاف اندية دوري المحترفين بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الاولى الذي اختتم مؤخرا.
الحفل الذي يتزامن كذلك مع احتفالات المملكة بتسمية الأمير حسين بن عبد الله الثاني وليا للعهد، اقيم برعاية العين طاهر المصري رئيس الوزراء الأسبق الذي اشاد بجهود الفريق والانجاز الذي حققه بفترة قياسية.
وحضر الحفل د. عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب ورفع من خلاله رئيس النادي تيسير شديفات بأسم الهيئتين الأدارية والعامة التهنئة الى جلالة الملك بمناسبة تسمية سمو الامير حسين وليا للعهد وثمن الدور الذي قام به كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح من جهاز فني واداري وداعمين ومشجعين والمجلس الأعلى للشباب وبلدية منشية بني حسن.




وقال: انتظرنا طويلا هذا الانجاز وستكون محافظة المفرق على قدر من المسؤولية للمحافظة عليه وهذا يتطلب مضاعفة الجهود من الجميع لابقاء الفريق في دوري المحترفين.
من جانبه القى النائب تيسير شديفات ورئيس بلدية المنشية غازي شديفات كلمات اشارا خلالها الى ان الانجاز الذي يسجل لأدارة النادي الصبورة، وطالبا المجلس الأعلى للشباب بإقامة ملعب منجل على قطعة الأرض التي تبرعت بها البلدية والبالغة 12 دونما، ليبدي بالمقابل عضيبات تعاونه في هذا المجال عندما وعد بالأيعاز لرئيس الوزراء بهذا الخصوص.
واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد كبير من الشخصيات السياسية والرياضية واعضاء مجلس النواب ورؤساء البلديات وجمهور غفير من ابناء محافظة المفرق على قصائد شعرية القاها الشعراء نسرين شديفات وابراهيم الحسبان وفقرات فنية وطنية قدمتها فرقة اللوزيين وفرقة السامر بني حسن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting