تشكيلة متواضعة لمنشية بني حسن فـي منافسات كأس الأردن


تشكيلة متواضعة لمنشية بني حسن فـي منافسات كأس الأردن

10/09/2009

المفرق - رسمي خزاعلة - اعلن فريق نادي منشية بني حسن عن دخول منافسات كأس الأردن بتشكيلة متواضعة بعد اعارته لأبرز لاعبية الى فرق المقدمة بهدف الأستفادة وزيادة الأحتاك مع لاعبين فرق المحترفين خلال الأستحقاقات القادمة .
وكانت ادارة النادي قد توصلت في وقت سابق الى اتفاق مع ادارة نادي الرمثا بخصوص اعارة اللاعبين مالك اليسيري والحارس محمود المزايدة واعارة المهاجمين


عودة الجبور الى نادي الجزيرة وابراهيم الرياحنة الى كفرسوم وعودة لاعب خط الوسط حسام شديفات الى نادية الأصلي الفيصلي الذي اعاره بدورة ايضا الى نادي الرمثا.
ورجح مدرب الفريق فارس شديفات افتقاد الفريق، الذي سيلاقي فريق شباب الأردن مساء الأثنين المقبل على مجمع الأمير علي الرياضي بالمفرق، الى جهود لاعبيه مروان نايف وزيد مجلي المتوقع مغادرتهما خلال الأسبوع الحالي الى ساحل العاج في مهمة وطنية ضمن فريق قوات حفظ السلام الأردنية، مشيرا الى ان التشكيلة الرئيسية ستكون اغلبيتها من العناصر الشابة.
بدورة قال رئيس النادي تيسير شديفات: لن نصب تركيزنا على مباريات الكأس وسنخوض اللقاءات بالتشكيلة المتبقية دون اية اضافة ولن نطمح كثيرا في تحقيق نتائج في المنافسات. اضاف: اننا نسعى لتطوير مستويات ومهارات لاعبينا واكسابهم الخبرة لذا ارتأينا لفتح الباب امام الفرق الراغبة بأستعارة اي لاعب من صفوف الفريق الذي سنحاول اعدادة مبكرا للموسم المقبل وهو الهدف الأسمى لدى ادارة النادي فنحن مطالبين بالتشبث بدوري الأضواء.
الى ذلك وفي اطار الأستعدادات لمباريات الكأس تعادل الليلة قبل الماضية الفريق مع العربي سلبيا على مجمع الأمير علي بالمفرق، والذي ابدت ادارتة تعاونا مع نادي المنشية تمثل في تأجيل اعمال صيانة الأرضية المنجلة الى مابعد مباراة الكأس ليتمكن الفريق من اقامة التمارين الأستعدادية والمباريات الودية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting