منشية بني حسن (0) الاهلي(0) دوري المحترفين2010\2011

منشية بني حسن (0) الاهلي(0)
الزرقاء - زهير الشقيري- خيم امس التعادل السلبي 0/0 على نتيجة لقاء منشية بني حسن والاهلي الذي جرى بينهما أمس على ستاد مدينة الامير محمد في الاسبوع السابع من دوري المحترفين «المناصير» لكرة القدم.
المباراة في سطور
النتيجة: تعادل منشية بني حسن والاهلي 0/0
الحكام: ناصر درويش، عرفات ظاهر، فايز حسن، عمر المعاني، وتم اشهار البطاقة الحمراء للاعب الاهلي شفيق عويس.
منشية بني حسن: سلطان شديفات, مالك اليسيري, زيد مجلي, محمود صالح, علي ذيابات, سامي ذيابات, رضوان الشطناوي, نبيل ابو علي, أشرف المساعيد (ابراهيم رياحنة) هاني عياش (خالد قويدر) عودة الجبور(محمد الشرمان).
الاهلي: أنس طريف, ألن كادرك, غسان الاسطة, احمد العرامين, شفيق عويس, احمد الحمكري (رائد الزاغة)(مراد اصريوع)، ليو، يزن دهشان، محمد ابو عرقوب (معاذ بنات)، ليما، محمود فاخوري.
أداء سلبي
لجأ الفريقان الى خطة دفاعية محكمة وغلف الحذر أجواء الحوار الكروي بين الفريقين للاغلاق الدفاعي وجرت الالعاب في مساحات ضيقة وتنازع الفريقان للسيطرة على منطقة الوسط.
عمل منشية بني حسن على تجيير منطقة العمليات لصالحه الذي شارك بها الشطناوي وابو علي وذيابات والمساعيد لتموين المهاجمين وبقي اللعب في وسط الميدان وغابت الفرص الحقيقية عن اللقاء والتي تستحق الذكر حين نفذ الجبور ركلة ثابتة سريعة سددها ذيابات فوق المرمى.
لعب الاهلي بنفس الطريقة وفق اداء دفاعي واجتهد الخماسي الحمكري ودهشان وعويس وليو للامساك بمنطقة العمليات والمراقبة الجدية للاعبي المنشية واماكن تواجد الكرات مع طلعات هجومية للضغط على المرمى.
محاولات
حاول منشية بني حسن كسر التعادل واشرك الرياحنة وقويدر والشرمان فتحسن اللعب واصبحت الهجمات اكثر نضجاً وخطورة وخاصة بعد ان توفر لها الاسناد والكثافة العددية اللازمة لاجتياح حصون الاهلي الدفاعية فسدد الجبور قبل خروجه كرة ماكرة سارت على خط المرمى قبل ان يلحق بها المدافع ويشتتها في اللحظة الاخيرة ووجه قويدر صاروخاً انتهى فوق العارضة.
الاهلي بدوره تخلى عن الحذر واخذ يتقدم الى المواقع الامامية ويعتمد على الكرات المرتدة السريعة نحو المهاجمين ابو عرقوب وليما اللذين تواجدا في المناطق الفارغة بين دفاعات منشية بني حسن لاقتناص الفرصة لتسجيل هدف يريح الاعصاب بلا فائدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting