الأهلي 1 منشية بني حسن 1 ختام دوري الأولى 2009








الزرقاء - زهير الشقيري - تعادل الليلة قبل الماضية الاهلي ومنشية بني حسن 1 /1 في اللقاء الاستعراضي لدوري الدرجة
الاولى
شهد اللقاء الذي سلم في نهايته محمود الجوهري مستشار رئيس الاتحاد الكاس لمنشية بني حسن والميداليات للفريقين اثارة من الطرفين وافضلية للاهلي الذي تقدم عبر مالك الخلايلة وعادله حسام الخزاعلة. وجاءت اجواء المباراة احتفالية بحضور عدد من انصار الفريقين بعد صعودهما الى مصاف اندية الممتاز.
بكرة القدم الذي شهده ستاد الامير محمد بالزرقاء.
الاهلي (1)
منشية بني حسن (1)
اندفع الاهلي مبكرا وتحركت مجموعته الابرز في الوسط بنشاط في ربط خطوط الفريق واشغال منطقة العمليات بجهد مالك الخلايلة وفادي المناصرة وعمر السلو وشفيق عويس بالضغط على المرمى.
عكس السلو كرة نموذجية على رأس توغوج ابعدها الحارس وتوغل الجمل من الميمنة وارسل كرة عرضية تابعها الخلايلة وسددها في شباك سلطان شديفات حارس المنشية هدف السبق (6).
وتدخل لاعب المنشية اشرف المساعيد وسدد كرة قوية حولها الحارس الى ركنية بصعوبة وقبل نهاية الشوط سدد السلو قذيفة قوية امسكها الحارس على دفعتين.
الشوط الثاني شهد تغييرا في نهج المنشية الذي تخلى عن حذره وامتد بكل قواه للمواقع الامامية، وعمل على نقل اللعب الى ملعب الاهلي للضغط عليه واحراجه بهجمات منظمة من مختلف المحاور قادها المساعيد والشرمان وابو العسل وامامهم الرياحنة والخزاعلة، فتعددت الفرص وتابع حسام الخزاعلة كرة واودعها في مرمى خالد عبدالرحمن حارس الاهلي هدف التعادل (77).
الاهلي عاود حضوره الى اجواء المباراة وسدد ابو رياش قذيفة حولها الحارس الى ركنية. وكان الفريقان قد اجريا سلسلة تبديلات فأشرك الاهلي محمد عمر ومحمد يوسف ومحمد ابو عرقوب والمنشية محمد العلاونة وحسام الشديفات وهاني خالد وقبل نهاية المباراة طرد الحكم لاعب المنشية هاني خالد لنيله الانذار الثاني.
كان الاهلي الحق الهزيمة الوحيدة بالمنشية في مستهل مباريات الدوري.


تتويج نادي منشية بني حسن ببطولة دوري الدرجة الاولى لموسم 2009/2010

المصدر: الاتحاد

تاريخ النشر: 7/9/2009








توج الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد نادي منشية بني حسن بكأس بطولة دوري الدرجة الاولى لموسم 2009/2010 في المباراة الاستعراضية امام الوصيف النادي الاهلي الذي تسلم الميداليات الفضية التي اقيمت يوم الاحد الموافق 6/9/2009 على ستاد الامير محمد حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1/1


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting