المنشية 2 سحاب 0 دوري الأولى 2009

الاهلي والبادية فـي دوري الاولى لكرة القدم اليوم



عمان - الرأي - اصر امس المنشية على التمسك بقمة ترتيب فرق دوري الدرجة الاولى لكرة القدم وعزز تواجده خلالها برصيد 17 نقطة. جاء ذلك بعدما تجاوز نظيره سحاب بنتيجة 2/0 في لقاء جرى على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ضمن منافسات الاسبوع الثامن الذي يختتم اليوم، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد سحاب عند النقطة السادسة، وشهدت المباراة توجيه شتائم من قبل احد اداريي نادي سحاب نحو حكم المباراة قبل ان تحول قوات الدرك من تفاقم المشكلة الى ابعد من ذلك.
وتقدم شباب الحسين الى مركز الوصافة برصيد 13 نقطة لكل منهما وذلك بعد فوز الاول على القوقازي 1/0 في مباراة جرت على ستاد الامير بالزرقاء ليشارك بذلك عين كارم الذي كان تجاوز الصريح امس الاول.
وفي مواجهة اخرى، حقق السلط اول انتصاراته في الدوري على حساب ضيفه المغير وبنتيجة 2/1، حيث رفع رصيده الى النقطة السادسة بينما ظل المغير عند نقطته الوحيدة في قاع الترتيب.
اليوم يطوي الاهلي والبادية في مواجهة تجري عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله منافسات الاسبوع، حيث يسعى الاهلي الذي يحمل في جعبته 12 نقطة الى استعادة مركز الوصافة والتفرد به، فيما لا تختلف طموحات البادية (11) نقطة عن منافسه في ظل مساعيه نحو التقدم اكثر.

المنشية (2)
سحاب (0)

عمان - رسمي خزاعلة
اعلن المنشية مبكرا عن نيته في التقدم بعد ان اطلق العنان لمهاجمه ابراهيم الرياحنة وعودة الجبور اللذين اعتمدا على امدادات مروان وحسام شديفات واشرف المساعيد ومحمد الشرمان. وظهرت خطورة الفريق عندما توغل الرياحنة داخل المنطقة وتعرض لعرقلة من المدافع خالد الدبوبي انتهت بركلة جزاء نفذها الرياحنة وجدت الحارس معاذ سماحة يبطل مفعولها.
واصل المنشية نهجه الهجومي واتيحت فرص التقدم عندما استقبل شديفات بينية الجبور وسددها ابعدها الدفاع لركنية ثم عاد الشديفات وسدد أخرى من داخل المنطقة تكفل الحارس بابعادها فيما كانت أخطر الفرص تلك الكرة التي سددها اشرف المساعيد في الزاوية البعيدة للحارس ارتدت من العارضة.
بالجهة المقابلة نفذ لاعبو سحاب نمر زكي وابو جادو وطارق السمير وانس المحسيري عددا من الهجمات التي واجهت طوقاً دفاعياً وجاءت ابرز فرص الفريق من كرة محمد ابو جادو التي قطعها من المدافع وسددها خارج المرمى فيما ارسل عاطف الدبوبي قذيفة استبسل حارس المنشية الشكوحي لايقافها.
هدأ المنشية قليلا مع اقتراب الشوط من نهايته وخروج هدافه ابراهيم الرياحنة بسبب الاصابة واستبداله بحسام شديفات في الوقت الذي شهدت فيه مجريات الشوط الثاني صحوة لسحاب الذي دانت له الافضلية وسنحت له فرصة حقيقية في التقدم من تسديدة الدبوبي الثابتة التي أوقفها الحارس قبل المرور الى الشباك.
لجأ بعد ذلك سحاب لاستخدام البطاقات البديلة وزيادة حيوية الفريق الذي خسر جهود لاعبه محمد نور بالبطاقة الحمراء لنيله انذارين فعاد المنشية سريعا الى اللقاء بعد ان اجرى عددا من التبديلات بدخول احمد ندى وزياد ابو العسل ومنعت العارضة الفريق من التقدم بعد ان تكفلت بابعاد كرة شديفات القوية وعاد القائم مرة أخرى وتصدى التسديدة زياد ابو العسل.
انتظر المنشية حتى الدقيقة (88) لحسم الموقف والاعلان عن التقدم برأسية البديل حسام الخزاعلة التي حولها في المرمى من عرضية شديفات بينما كاد نمر زكي ان يحرم المنشية فرحة الهدف عندما سدد كرة جاورت القائم قبل ان يترك الملعب لزميله ماجد فهد.
وفي الوقت بدل الضائع اضاف المنشية الهدف الثاني عن طريق عودة الجبور الذي احسن استغلال التمريرة اشرف المساعيد ووضعها في الشباك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting