المزايدة على أبواب المنتخب الوطني لكرة القدم

المزايدة على أبواب المنتخب الوطني لكرة القدم



عمان - الرأي - بات حارس فريق منشية بني حسن، محمود المزايدة على أبواب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم. وينتظر ان ينضم المزايدة للمنتخب الذي سيخوض منافسات الدورة الرباعية التي تقام بامارة الشارقة خلال الفترة من 25 وحتى 29 الشهر الجاري الى جانب الكويت والعراق والسلفادور، وتأتي في مستهل مرحلة اعداد المنتخب للمشاركة بالتصفيات التمهيدية لكأس العالم والتي ينتظر ان تقام يومي 29 حزيران والثالث من تموز المقبلين، بحيث يتقابل المنتخب الوطني مع الكويت يوم 25 الشهر الجاري ويلتقي المنتخب العراقي مع السلفادور في اليوم ذاته بحيث يلتقي الفائزان معا لتحديد المركز الاول والخاسران معا يوم 29 الجاري.
وفي حال استدعى الجهاز الفني للمنتخب المزايدة فهو سيكمل بالتالي مثلث حراس المرمى الذي يضم اصلا لؤي العمايرة ومعتز ياسين، بعد خروج الحارس الاساسي عامر شفيع من حسابات التشكيلة نظرا لعقوبة الايقاف الواقعة بحقه لمدة عام كامل.
وفهم ان الجهاز الفني وتحديدا العراقي احمد جاسم مدرب الحراس بدأ بخطوات مبدئية تمهيدا لضم المزايدة للتشكيلة التي ينتظر كذلك ان تشهد تغييرات طفيفة سواء باخراج عدد من الاسماء او استدعاء اخرى جديدة، والتي سيعلن عنها بعد ختام مباريات الأسبوع 18 من دوري «المناصير»، والتي يعقبها تجميع المنتخب يوم 22 الشهر الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting