خبر 2008: نادي منشية بني حسن يحتفل بصعود فريقه الكروي

نشر: 19/8/2008 الساعة .GMT+2 ) 00:32 a.m )
|

زكي التميمي

المفرق- أقام نادي منشية بني حسن مساء اول من امس، احتفالا كبيرا بمناسبة فوز فريق كرة القدم ببطولة دوري اندية الدرجة الثانية وصعوده الى موقعه الاصلي بين اندية الدرجة الاولى.

وفي بداية الاحتفال، الذي اقيم برعاية المهندس وائل الاطرش مدير شركة مكيال، القى رئيس النادي تيسير شديفات كلمة استعرض خلالها مسيرة الفريق وجهود ادارة النادي من اجل الصعود الى الدرجة الاولى، وأشار الى بعض التحديات التي واجهت مسيرة النادي.

واختتم شديفات كلمته بدعوة المجتمع المحلي وجماهير النادي للوقوف خلف النادي ودعم جهود الادارة للحفاظ على الانجازات التي تحققت، فيما زف رئيس بلدية المنشية غازي شديفات الى الحضور خبر موافقة رئاسة الوزراء على تخصيص قطعة الارض المقام عليها ملعب كرة القدم والبالغة مساحتها (11 دونما)، ونقل ملكيتها من وزارة البلديات الى ملاك النادي، مثمنا دور ادارة النادي في تذليل كافة العقبات التي واجهت فريق الكرة خلال مباريات الدوري.

وتبرع مندوب راعي الاحتفال موسى سليم بدعم مالي للفريق من الشركة بقيمة ثمانية آلاف دينار تقديرا للجهود المبذولة، واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وفقرات فنية قدمتها فرقة السامر للفلكلور الشعبي وفرقة الفنان صالح كراسنة.

وفي الختام قدم راعي الحفل دروع النادي للداعمين ووزع المكآفات المالية لجميع اعضاء الفريق والى الجهاز الفني قبل ان يتسلم درع النادي من رئيس النادي تيسير شديفات، ليقوم بعد ذلك الحضور بالتوقيع على وثيقة الانتماء والولاء لجلالة القائد، التي حملت اسم النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting