المنشية (4) المغير (1) دوري الثانية 2008

المنشية يظفر بلقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم


ظفر امس فريق المنشية بلقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بعد ان حقق فوزا مريحا على نظيره المغير الذي رافقه للدرجة الاولى 4/1 في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن.
صقر التل عضو الاتحاد قلد لاعبي الفريقين الميداليات وسلم كأس البطولة لرئيس فريق المنشية فارس شديفات بحضور رئيسي ناديي المنشية والمغير تيسير شديفات ورياض صياحين ومدير شباب اربد طلال البطاينة.
المنشية (4) المغير (1)
فرض المنشية تفوقه الميداني منذ البداية وكان لاعبوه الاكثر وصولا لمرمى المغير من خلال هجمات قادها فارس شديفات الذي شكل مع مروان شديفات ومصطفى فاعوري واشرف المساعيد قوة هجومية مؤثرة بايصال الكرات لهيثم المساعيد وعودة الجبور حيث سدد الاخير كرة ابعدها حارس المغير محمد نايل لركلة ركنية .
ولم يمنع المنشية من افتتاح التسجيل عن طريق عودة الذي نفذ ركلة ثانية استقرت على يمين الحارس (25). شن بعده المغير هجمات افتقرت الى الدقة في التنفيذ وجاءت معظمها خارج المرمى باستثناء هجمة توغل فيها محمد ابو شرار في جزاء المنشية ولعب كرة عرضية على قدم قسيم القبلات الذي سددها بقوة ردتها العارضة وحرمته من فرصة احراز هدف محقق. ومع بداية الشوط الثاني عجز مهاجم المنشية الفاعوري من تعزيز تقدم فريقه بعد ان سدد من وضع انفراد بأحضان الحارس.
وتغير مسار المباراة بعد ذلك لمصلحة المغير الذي اجبرت هجماته المكثفة لاعبي المنشية على التراجع للخلف فأهدر المغير عدة فرص ابرزها فرصتان لسائد ابراهيم الذي سدد جوار القائم وكرة ابعدها الحارس وفرصة مماثلة سددها العقيلان من يد الحارس ولم تجد متابعة. وبعد ذلك شكلت هجمات المنشية المضادة خطورة على مرمى المغير الذي تلقت شباكه هدفين لمصطفى الفاعوري (67) وعودة (78) واضاف هاني المساعيد الهدف الرابع (81) واحرز لاعب المغير سائد ابراهيم هدف فريقه الوحيد (90).؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting