الصريح (1) المنشية (1) دوري الأولى 2009

الصريح (1) المنشية (1)


امتد الصريح نحو منطقة المنشية مبكراً وظهر ان الفريق يمتلك مفاتيح تشكيل الخطورة في الوقت الذي تأخر منافسه بشن هجومه بالصورة المطلوبة.
الصريح اتبع السرعة بتنفيذ العابه حيث قام رضوان الشطناوي فرحان ابو رواق، انس الشهابات ومحمود العجلوني بقيادة الالعاب في الوسط ليسفر ذلك عن اكثر من فرصة، الاولى كانت لطناش مرت بجوار القائم كذلك ذهبت تسديدة ابو رواق لذات المصير فيما سيطر الحارس محمود خليل على تسديدة نمراوي.
شهد اداء المنشية تحسنا بعد ان قام حسام شديفات، محمد الشرمان ومروان شديفات بتوفير الاسناد لاشرف المساعيد وعودة الجبور وابراهيم الرياحنة الذي تقدم اللعب في المقدمة جعل ليشكل الفريق خطورة في البداية حين تقدم شديفات بكرة من الميمنة عكسها داخل المنطقة اخرجها الدفاع قبل ان تصل المساعيد ثم سدد الجبور كرة مرت بجوار القائم وعاد دفاع الصريح وابعد تسديدة للرياضة لركنية.
الصريح واصل تقدمه بالاعتماد على الكرات السريعة، حيث اثمر ذلك عن احتساب ركلة جزاء عندما تعرض نمراوي للعرقلة من قبل الحارس محمود نفذها طناش بنجاح في المرتين بعد ان كان عاد الى تنفيذ الركلة الاولى لدخول اللاعبين داخل المنطقة المحظورة.
وقبل نهاية الشوط اشهر الحكم ناصر درويش البطاقة الحمراء للاعب المنشية محمود صالح لتعمده ضرب لاعب الفريق المنافس!
تغير الحال في الجهة الثانية حيث تمكن المنشية من فرض نفسه بقوة فوق الاحداث رغم انه لعب بنقص عددي فقام الرياحنة، شديفات ومروان بواجباتهم على اكمل وجه بعد ان قام اللاعبين باتباع السرعة بتنفيذ الالعاب حسام شديفات هدد المرمى بكرة قوية لكنها مرت بمحاذاة القائم ثم سدد الرياحنة بجوار القائم.
الصريح وجد صعوبة بالدخول بين دفاع المنشية رغم انه حاول ان يتبع اسلوب الكرات القصيرة لتجاوز تلك المنظومة لكن دون فائدة رغم ان الفريق اشرك المحترف وهاب صديق فيما المنشية تمكن من تحقيق التعادل بالدقيقة الاخيرة عندما خطف البديل هاني خالد كرة من الحارس والدفاع ووضعها بشباك هشام الهزايمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا بعشاق المنشية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting